مظلات المدارس بجدة تركيب وتوريد مظلات حكومية وخاصة بجدة 

مظلات المدارس بجدة تركيب وتوريد مظلات حكومية وخاصة بجدة 

مظلات المدارس بجدة تركيب وتوريد مظلات حكومية وخاصة بجدة 

مظلات المدارس بجدة

مظلات المدارس تعد شيئ اساسي لا غنى عنه داخل أي مؤسسة تعليمية لضمان أفضل مستوى حماية للطلاب والعاملين تجنب اى امراض نتيجة ارتفاع درجات الحرارة بشكل مستمر او سقوط امطار ولذلك ركزت  مؤسسة مظلات وسواتر جدة أن تنفرد في المركز الاول بالمملكة بتصميم افضل واحدث اشكال مظلات المدارس والمنشآت

، حيث يوجد لدينا كل ما يخص  بأنواع مظلات المدارس المختلفة من حيث الشكل والمساحات التي تلائم مع اى مساحة

 توريد وتركيب المظلات مظلات مدارس 

نحرص في مؤسستنا علي تنفيذ كافة مظلات المشاريع والمدارس ونتميز ايضا في  توريد وتركيب جميع المظلات التى تناسب جميع المنشأت سواء حكومية او خاصة وتتقن في إبداع وتصميم مظلات مواقف مدارس ،مظلات ملاعب ونوادي ، مظلات جامعات و مستشفيات ،مظلات الاسطح المدارس ،مظلات ساحات الانتظار للطلبة والسيارات فهي تعمل على تصميم كافة  وكل اشكال مظلات المدارس والمشاريع الحكومية والخاصة بأسعار مناسبة وافضل مواد خامة واحدث طرق تثبيت بجدة .

مظلات المدارس بجدة

ارخص شركة تركيب مظلات مدارس في جدة 

تعد المظلات للمدارس ملجأ كبير يحمي الطلاب ، ومنطقة طاولة للنزهات ، وملعب للأطفال من المطر وأشعة الشمس. العريشة التي تخلق مدخل مثير للإعجاب والترحيب. هذه هي أنواع هياكل الظلال الفولاذية التي يمكنك إضافتها إلى أرض مدرستك لجعل المساحة الخارجية أكثر زخرفية ووظيفية.

إنشاء المظلات المدرسية بأعلي جودة بجدة 

عندما يكون لمدرستك هياكل مفيدة ، سيكون لدى المعلمين المرونة اللازمة لإحضار طلابهم إلى الخارج للصفوف التي تناسب الأجواء. ستكون الملاجئ في متناول يديك للقيام بأنشطة الغداء والعطلات وأنشطة ما بعد المدرسة. أنها توفر مساحات متعددة توفر خيارات مدرستك.

مظلات المدارس بجدة

اجعل الزائر لمدرستك يتمتع بمظهر وراحة بأشكال مظلات مميزة بجدة

عندما تعقد مدرستك حدثًا ، سواء كان جمع التبرعات أو حفل التخرج أو وظيفة نادي للطلاب ، فسيتم استخدام جناح خارجي. يمكن استخدام المظلات الصناعية الخاصة بنا للرقصات المدرسية وفرص التصوير.

تركيب مظلات واشكال مختلفة للمدارس بتصميمات حديثة متطورة بجدة

  • المظلات : توفر منتجاتنا الخاصة بالمبنى  الخارجي الظل والغطاء من الطقس العاصف ، وكذلك مساحة مخصصة للوظائف. هذه المظلات الكبيرة قادرة على تغطية الطاولات ومعدات اللعب والمساحات المفتوحة. اختر من بين مجموعة متنوعة من الأنماط عالية الجودة بالحجم الذي يناسب منطقتك الخارجية. اختر من مساحة 12 قدمًا لكل 12 قدمًا مربعًا إلى مساحة  مربع 40 قدمًا لكل 40 قدمًا ، مع اختيار طبقة واحدة أو مستويين. نحمل أيضًا تصميمات مستطيلة بتكوينات أعمدة مختلفة وأنماط سقف ، وإضفاء جمالية على الخيارات سداسية ومثمنه. حدد هياكل صغيرة لتغطية مقعد أو لوحة إعلانات ، أو هياكل ضخمة لتغطية الحشد.

مظلات المدارس بجدة تركيب وتوريد مظلات حكومية وخاصة بجدة 

تصميمات جديدة مبتكرة لن تجدها الا مع مظلات وسواتر جدة 

  • احصل على بعض الأفكار المميزة والفريدة  من المشاريع الخاصة بنا للمظلات
  • التي تم تنفيذها بشكل حقيقي للمدارس الأخرى ، بعضها سترى أدناه. أيضًا ، من خلال البحث عن مجموعة من الهياكل
  • التي نحملها ، ضمن موقعنا الإلكتروني والكتالوج الخاص بجميع أعمالنا  ،
  • يقدم بعض الأفكار الرائعة حول ما يمكنك فعله بأرض مدرستك. وما هو أكثر من ذلك ،
  • نحن قادرون على تخصيص الهياكل لتناسب أغراضك المحددة والتحكم في اى مساحة بعيد عن اى قيود .

مع مظلات وسواتر جدة يمكنك اختيار كل شيء عن هيكل المدرسة أو المشروع  الخاص بك ، بما في ذلك الحجم ولون السقف والميزات الخاصة – بما في ذلك التصميم الخارجي  والثقوب للأسلاك الكهربائية. فقط دعنا نعرف ما الذي تبحث عنه أو ما تأمل أن تفعله بمساحتك ، ويمكننا تحويل رؤيتك إلى حقيقة واقعة.

ألقِ نظرة على موقعنا الإلكتروني لترى كيف ستعزز مؤسستنا  أرض المدرسة واي مشروع سواء خاص او حكومي 

مظلات المدارس بجدة تركيب وتوريد مظلات حكومية وخاصة بجدة  مظلات المدارس بجدة تركيب وتوريد مظلات حكومية وخاصة بجدة  مظلات المدارس بجدة تركيب وتوريد مظلات حكومية وخاصة بجدة  مظلات المدارس بجدة تركيب وتوريد مظلات حكومية وخاصة بجدة 

للعودة للصفحة الرئيسية للموقع

أو  عبر النموذج التالي أضغط هنا

https://j-ksa.com

للإتصال بنا على مدار 24 ساعة

يمكنكم الطلب عبر الأرقام التالية:

الرقم الأول: 0550638831

الرقم الثاني: 0503384813

 

Call Now Button